"مدى" يستنكر اعتداءات الاحتلال على الصحفيين في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 28 تشرين الأول 2009 - 10:39 ص    عدد الزيارات 1879    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكر المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى) بشدة استمرار الاعتداءات الاحتلالية على الصحفيين الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

 

وقال في بيان له إن قوات الاحتلال اعتدت على العديد من الصحفيين، ومنهم محفوظ محمد أبو ترك مصور الاسوشيتدبرس، وميس أبو غزالة مراسلة الشبكة الإخبارية الفلسطينية (PNN)، وعطا عويسات مصور صحيفة "يديعوت احرنوت" والصحفية ديالا جويحان وذلك أثناء تغطيتهم للأحداث التي شهدها محيط المسجد الأقصى.

 

وجدد مركز "مدى" مطالبته للمجتمع الدولي بالضغط على حكومة الاحتلال لوقف اعتداءاتها على الصحفيين الفلسطيني خاصة في مدينة القدس، حيث تعرض عدد منهم للاعتقال والاحتجاز والمنع من التصوير داخل ساحات الأقصى خلال الشهور القليلة الماضية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »